فريق العمل

تبدأ التجارب الثرية بفريق عمل يضع قلبه وروحه في كل ما يفعلونه

جيريمي شيميناد - رئيس الطهاة

 منحدرًا من مدينة ليون، بدأت رحلة جيريمي إلى مطعم جيوان في سن مبكرة عندما بدأ المساعدة في المطعم الذي يعمل فيه والده وسرعان ما تأثر بالدور الإبداعي للطاهي. حصل جيريمي على دبلومة الطهي، حيث رفع من مستوى طموحاته، حيث عمل مع الشيف جيرالد باسيدات الحائز على 3 من نجوم ميشلان في مطعم لو بيتي نيس في مرسيليا.

استمر مسار جيريمي المهني عبر كورشوفيل وباريس وموناكو، وعمل في مطعم الشيف آلان دوكاس "لويس الخامس عشر"، حيث قام بتطوير مهاراته بأطباق الريفيرا الفرنسية الشهيرة. قبل انضمامه إلى فريق مطعم جيوان، واصل جيريمي تدريبه إلى جانب الشيف بيير جانيير، وشارك في مسابقات الطهي الشهيرة حيث حصل على العديد من شهادات التقدير والجوائز، وعمل في المطعم الأسطوري "L'Auberge du Pont de Collonges". يعتبر العمل في مطعم جيوان هو تجربة جيريمي الدولية الأولى، وهو متحمس للتحدي المتمثل في ابتكار أطباق يحبها أهل قطر ويعتز بها زوارها.

ماثيو كورتين- مدير المطعم

 ما أن تطأ قدماك مطعم "جيوان" ستشعر بشغف ماثيو المتعلق بكرم الضيافة، إذ إنه يفتخر بقدرته على مفاجئتك ويستمتع بإسعادك، مما يجعلك تشعر وكأنك في بيتك.

ولد ماثيو في  مدينة لوريان الواقعة على ساحل بريتاني في فرنسا، إلا أن عشقه وشغفه بالتعرف على أصل الأطعمة والابتكار في إعدادها كان الدافع وراء سفره حول العالم،  فقد عمل ماثيو في فرنسا والمملكة المتحدة وجزر الباهاما والولايات المتحدة وقطر؛ كما يتمتع ماثيو بخبرة كبيرة كونه أحد أمهر السقاة في خدمات تقديم المشروبات بالإضافة إلا أنه شغل منصب مدير مطعم في عدة مطاعم حائزة على نجمة ميشلان وكان يعمل مع أمهر الطهاة؛ وهنا داخل مطعم "جيوان" تجتمع خبرات ماثيو العالمية مع شغفه بالمكونات المحلية لتشكلا معاً "المكون السري" الذي يضفي مذاقاً خاصاً وسحراً فريداً على تجربتك في تناول الطعام داخل هذا المطعم.

تناول الطعام وسط كثبان الصحراء الاسترخاء مع إطلالات البحر